إحالة أكثر من 100 أمني على القضاء العسكري لرفعهم ديغاج في وجه الرؤساء الثلاث

توانسة  متابعات - توانسة
تاريخ النشر: 22 تشرين2/نوفمبر 2013
211 القراءات أخر تحديث في الجمعة, 22 تشرين2/نوفمبر 2013 13:02
تقييم هذا الموضوع
(0 أصوات)

إحالة أكثر من 100 أمني على القضاء العسكري لرفعهم ديغاج في وجه الرؤساء الثلاث

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي شكري حمادة في تصريح اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2013 أنه قد تمت إحالة عدد من الأمنيين على القضاء العسكري للتحقيق معهم على خلفية رفعهم لشعار ديغاج في وجه الرؤساء الثلاث بالعوينة الشهر الماضي خلال حفل تأبين شهدي الحراس الوطني.

 

وأوضح حمادة أنه قد تم أول أمس الأربعاء استدعاء الكاتب العام للنقابة الجهوية للحماية المدنية بالعوينة من طرف مكتب التحقيق العسكري للاستماع إلى أقواله.

هذا وأكد المكلف بالإعلام في النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي رياض الرزقي قد صرح لجريدة المغرب في عددها الصادر اليوم أن القضية التي قام برفعها الناطق الرسم باسم رئاسة الجمهورية عدنان منصر على خلفية رفع شعار "ديغاج" في وجه الرئاسات الثلاث في ثكنة العوينة قد أحيلت على القضاء العسكري ومن المنتظر أن يتم سماع 101 من النقابيين الأمنيين من طرف الأبحاث الإدارية بخصوص هذه القضية.

وللتذكير فقد رفع عدد من الأمنيين الشهر الماضي شعار ديغاج في وجه الرؤساء الثلاث خلال حضورهم بثكنة العوينة للإشراف على موكب تأبين شهيدي قبلاط من الأمن، الملازم الأول محمود الفرشيشي والعريف كريم الحامدي الذين استشهدا في موجهات مع مجموعة ارهابية متحصنة بجبل التلة بمنطقة دور اسماعيل من ولاية باجة.

 

اترك تعليقا

Template Settings

Color

For each color, the params below will be given default values
Yellow Green Blue Purple

Body

Background Color
Text Color

Footer

Select menu
Google Font
Body Font-size
Body Font-family
Direction