الخميس, 27 تشرين2/نوفمبر 2014

ads

 
 

EXCITING.jpg

ads

images/stories/banniere-01.jpg

banner

ما هي حقيقة التّلاعبات بالنتيجة النهائية لبرنامج ارب ايدل

Written by  نسرين ولها Published in موسيقى الإثنين, 24 حزيران/يونيو 2013 20:51
Rate this item
(0 votes)

فاز الفلسطيني محمد عساف  بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية ارب ايدل في موسمه الثاني في الحفل الختامي الذي أقيم ببيروت. وشارك العشرات من الجالية الفلسطينية بالقاهرة ومعه السفير الفلسطيني بركات الفرا وأعضاء السفارة الفلسطيني في استقبال نجم برنامج آراب أيدول.توانسة - نسرين ولها

فاز الفلسطيني محمد عساف  بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية ارب ايدل في موسمه الثاني في الحفل الختامي الذي أقيم ببيروت. وشارك العشرات من الجالية الفلسطينية بالقاهرة ومعه السفير الفلسطيني بركات الفرا وأعضاء السفارة الفلسطيني في استقبال نجم برنامج آراب أيدول.

احمد عساف قادم من لبنان بعد حصوله على اللقب بعد منافسة شرسة مع النجم المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف، حيث وجهه عساف الشكر للشعب العربي.

 

وبالحديث عن أحمد جمال فقد تجمّع عدد كبير من محبّيه  في تظاهرة فنيّة، عبّروا فيها عن حبّهم الكبير له، برغم عدم حصوله على لقب البرنامج، وذهابه إلى الفلسطينيّ محمد عساف.

 

وعبّر احمد جمال عن سعادته الكبيرة بمحبة الجمهور له خاصة بعد هتافهم العالي "هوب هوب هوب جمال هو التوب يمين شمال بنحبك يا جمال". ورافقت جمال خلال رحلته المطربة المصرية أنغام التي ركبت معه على متن الطائرة نفسها، كما كان في استقبال جمال أيضاً الموسيقار حلمي بكر.

 

وبسبب حبهم الشديد لأحمد جمال قام جمهوره بصب شحنة من الغضب علنا مصرّحين بأنّ جمال هو الفائز بنسبة التصويت، مستشهدين بصورة قالوا إنّ أحد العاملين في إدارة قناة mbc التي تبثّ البرنامج قام بتسريبها، وتُظهر أنّ جمال بالفعل يتفوّق على عساف بنسبة تصويت هي بالفعل قليلة، لكنّها كانت من المفترض أن تمنحه لقب "أراب أيدول".

 

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا هو: هل بالفعل تم التلاعب بنتيجة المسابقة؟ إن  صحّ الخبر فمن وراء هذه العملية؟ أم إنّ القصة من تأليف معجبي أحمد جمال وهي بالتالي إشاعة ليس لها أساس من الصحة؟

 
Read 356 times Last modified on الإثنين, 24 حزيران/يونيو 2013 20:56

Leave a comment